أخبار وتقاريرأهم الأخبارإختيار المحررالعرض في الرئيسة

الفريق السامعي يوضح بشأن تمديد فتح طريق رئيسي بتعز بعد السادسة مساء ويوجه دعوة لكافة ابناء الوطن

يمنات – تعز

ثمن الفريق سلطان السامعي، عضو المجلس السياسي الاعلى مواقف ابناء محافظة تعز خاصة، والجمهورية اليمنية عامة، لتفاعلهم واستبسالهم من أجل فتح الطرقات وكسر حواجز الخوف بينهم.

واوضح الفريق السامعي أن الخلاف السياسي بين أبناء الوطن، مهما طال، فإنه حتما سينتهي بالجلوس على طاولة الحوار.

واعتبر السامعي ان فتح الطريق الممتدة من جولة القصر الى حوض الإشراف بمدينة تعز تعد اولى الخطوات. لافتا إلى أن فتحها صادف مع ذكرى حركة 13 يونيو التصحيحية بقيادة الشهيد الرئيس ابراهيم الحمدي، والتي يحمل لها كل يمني مكانة خاصة في ذاكرته ووجدانه.

وأكد أن فتح الطرقات في تعز تعد خطوة إيجابية لإعادة الثقة بين أبناء المحافظة الواحدة.
وجدد الشيخ سلطان السامعي دعوته لكل أبناء الوطن في الداخل والخارج العودة إلى وطنهم والجلوس على طاولة حوار وطني جاد وصادق. مؤكدا بأن صنعاء فاتحة صدرها للجميع.

وطالب الجميع بالترفع عن الضغائن والمهاترات والتنابز وتجنب كل ما يمكن أن يثير طرف ضد الآخر.

وشكر الفريق السامعي كل الوجهاء والاعيان والشخصيات السياسية والاجتماعية ومسؤولي السلطات المحلية من الجانبين الذين ساهموا في إنجاح هذه الخطوة.

كما شكر الجنود المجهولين من الشخصيات الاجتماعية والوجاهات ورجال الأعمال الذين ساهموا بإنجاز الحدث، ودفعوا بالأمور نحو الإنفراج دون أن يظهروا على المشهد.

وبخصوص المطالب التي تقدم بها المواطنون لتمديد زيادة فترة السماح لدخول مدينة تعز لساعتين بعد الساعة السادسة مساء، خاصة لمن يصلون ومعهم عوائل واطفال وليس لديهم اهل أو أقرباء في الحوبان؛ وعد الفريق السامعي بتوجيه الجهات المعنية لتنفيذ ذلك مؤملا من الطرف الآخر مراعاة هذا الأمر.

وجدد السامعي تأكيده بأن التغيرات الجذرية قادمة قريبا. مؤكدا انها ستدخل اليمن مرحلة جديدة من الاستقرار.

وبذل الفريق السامعي جهودا حثيثة ومتواصلة منذ سنوات لفتح الطرق في محافظة تعز والبلاد بشكل عام، والتي كللت بالنجاح هذا العام.

 

زر الذهاب إلى الأعلى